طالب اماراتي يصبح مالك اغلى لوحة سيارات

اذهب الى الأسفل

طالب اماراتي يصبح مالك اغلى لوحة سيارات

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يوليو 14, 2008 11:50 am

# طالب إماراتي يصبح مالك أغلى لوحة سيارات في العالم .













حاز الطالب سعيد عبد الغفار خوري على الرقم (1) الذي بلغت قيمته 52.2 مليون في مزاد أرقام السيارات المميز بأبوظبي أمس محطماً الرقم القياسي السابق فيما بلغ المجموع الكلي لأرقام السيارات التي بيعت في المزاد بقصر الإمارات 89 مليوناً ل 90 رقماً يخصص ريعها لإنشاء مركز تأهيل شامل لضحايا الحوادث المرورية.

استطاع الطالب سعيد الفوز بالرقم في منافسة قوية ضد المهندس يوسف ناصر الذي دفع مبلغ 51 مليوناً من اجل الحصول على الرقم، فيما بدأت المزايدة بملغ قدره 10 ملايين، ويعتبر الرقم واحد هو الرقم الثاني الذي يحصل عليه خوري فقد فاز في المزاد قبل الماضي بالرقم (11) بقيمة 8 ملايين درهم، وبفوزه هذه المرة يسجل سعيد خوري في قائمة جنيس للأرقام القياسية كصاحب أغلى لوحة سيارات في العالم، فيما بيع الرقم (100) بقيمة 2.820 مليون ، والرقم (1111) بقيمة (2.320) مليون، والرقم (41) بقيمة 2.6 مليون والرقم (41) بقيمة (2.04)، وبيع كل من الرقم 96 والرقم 32 بقيمة 2،5 مليون، وفاز الطفل هزاع الحمادي الذي يبلغ من العمر 10 سنوات بالرقم 51 بقيمة 2،15 مليون

ويعد المزاد الذي أقيم مساء أمس السابع الذي تنظمه شركة الإمارات للمزادات منذ تأسيسها قبل نحو عام اذ شهد بيع تسعين لوحة مميزة جاءت لوحات 1 و96 و 212 و111و 2001 و 31313 في مقدمتها.

وأكد المقدم عبد الرحمن محمد الكمالي مدير ادارة الخصخصة والاستثمارات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي امس في تصريح له أن هدف مزاد الارقام للفئة الخامسة خيري انساني، مشيرا الى أن ريعه سيخصص لأعمال الخير والمصابين في حوادث المرور وذوي الاحتياجات الخاصة بالدولة.

وقال ان هذه البادرة ليست بغريبة على أهل الامارات، وان شراء اللوحات بأسعار عالية ليس بغرض التباهي وانما بمثابة تبرع من أهل الخير، وعبر عن شكره لكل من ساهم وشارك في هذا المزاد.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام المحلية والعالمية تسابقت لتغطية الحدث لاسيما مع التوقعات الكبيرة لتحطيمه الرقم العالمي القياسي حيث توافدت محطات تلفزيونية عدة مثل (بي بي سي) البريطانية و(ايه بي سي) و(سي ان ان) الامريكيتين وقناة فرانس 24 الفرنسية ووكالة الانباء الفرنسية (أيه اف بي) لحضور الحدث.

كما استقبلت الامارات للمزادات ومديرها التنفيذي عبد الله المناعي قبل المزاد العديد من رسائل الإشادة والتشجيع من جهات عالمية مختصة حيث قال رئيس جمعية منظمي المزادات العالمية التي تتخذ من الولايات المتحدة مركزا لها تومي ويليامز تمكنت الامارات للمزادات من تحقيق نمو ملحوظ واحتلال مركز الصدارة في عالم المزادات في المنطقة خلال فترة قياسية وذلك وفق معايير احترافية مكنتها من تحقيق عائدات ضخمة.

أما مدير تسويق هيئة ترخيص السائقين والسيارات البريطانية داميان لاوسون فقال نجحت الامارات للمزادات في تحقيق نقلة هائلة في عالم المزادات في المنطقة في حين أوضح رئيس الهيئة المسؤولة عن بيع لوحات السيارات الكلاسيكية في استراليا شانون.. لا بد أن تكون الإمارات للمزادات شركة ذات مصداقية عالية ومواصفات منقطعة النظير حتى تحظى بشرف بيع اللوحة رقم 1.

_________________
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 182
وسام التميز :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

ورق امير الشرق
حقل امير الشرق:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameralshark.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى