تمكنت الشرطة البليجيكة من انقاذ عريس مغربي

اذهب الى الأسفل

تمكنت الشرطة البليجيكة من انقاذ عريس مغربي

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يوليو 14, 2008 12:00 pm

تمكنت الشرطة البليجيكة من انقاذ عريس مغربي بعد أن حاول اشقاؤه خطفه وتهريبه من بلجيكا عبر البر لإعادته إلى المغرب وذلك بسبب محاولته الزواج من فتاة اسبانية خارجا على تقاليد أسرته "المحافظة" بحسب ما ورد في تقرير إخباري نشر الأربعاء 9-7-2008.


وفي التفاصيل اضطر الشاب المغرب خالد البالغ من العمر 24 عاما إلى قضاء سهرة احتفاله بعرسه داخل قسم الشرطة، بعد ما حاول شقيقاه راشد (30 عاما) ومحمد (33 عاما) بمساعدة زوج أختهم علي (31 عاما) اختطافه من الحفل بعد أن أوسعوه ضربا، والسفر به مقيدا إلى المغرب، لرفض الأسرة اقترانه بالعروس التي تحمل الهاذا الكلام ما يليقية الإسبانية، رغم كونها ذات أصل مغربي.

وكان خالد يجلس مع عروسه في حفل زفاف وفقا للأعراس المغربية في كامل زينته مع أسرة العروس ولفيف من الأصدقاء ، عندما فوجئ بشقيقيه وصهره ينهالون عليه ضربا ، ويقيدونه بحبل ، ويحاولون حمله إلى سيارة أحدهم وسط صرخات العروس وفزع المدعوين، وذلك للسفر به برا خارج بلجيكا ، ومن ثم إلى المغرب.

وبحسب صحيفة "الوطن" السعودية سارع بعض المدعوين بالحفل إلى إخطار الشرطة، التي هرعت بدورها للحفل، وألقت القبض على الإخوة، وتم اقتياد الجميع إلى قسم الشرطة بمن فيهم العريس للتحقيق في الحادث .

وأكد المتهمون الثلاثة أن الأسرة ترفض زواجهم ابنهم من فتاة تعيش في أوروبا حتى وان كانت مغربية لأنها لا تتلاءم مع تقاليد عائلتهم العريقة في المغرب ، الأمر الذي دفعهم إلى التفكير باختطافه إلى الوطن لإفشال الزيجة، وتزويجه بفتاة مغربية من هناك، وتم إطلاق سراح العريس، وأحيل المتهمون للنيابة، فيما بقي مصير الزواج مجهولا .

العربية نت


درب الشوك

يبدو اننا امام فيلم هندي حقيقي وليس تمثيل

_________________
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 182
وسام التميز :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

ورق امير الشرق
حقل امير الشرق:
1/1  (1/1)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameralshark.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى